الأحد، 22 يناير 2012

انت بدوي

انا ابلغ من العمر 27 اعمل واشتغل في شركه وعندي زميله عمرها 32 وهي متزوجه وزوجها يسافر كثير ويغيب فترات
وذات يوم كنت امازحها فقالت لي .
انت بدوي مو من ثوبي سكت وصممت اني ارد لها الصاع اثنين رحت عند صديق لي فقالي شوف هالمقطع الجنسي على جواله.
وحين شفت المقطع كانت زميلتي ميسون
اخذت المقطع على جوالي
واتصلت عليها
وقلت لها .
ممكن ازورك شوي
قالت لي اهلا وسهلا
رحت عندها كانت لابسه ثوب شفاف شوي وبدون كلوت ولا ستيانه انا ما ترددت حطيت يدي على طيزها
قامت قالت لي انت وقح
قلت لها انتي شرموطه وهاذ الدليل وفتحت لها الجوال على المقطع حين شافته سكتت
قلت لها ودك تسوي نفسك شريفة علي ؟
قالت لي
ايش بدك
قلت لها انيكك او حين يجي زوجك اوريه المقطع
فقالت لي لا لا بلاش
موافقه .
رحت معها على غرفة نومها
ونزعت ملابسي و نزعت عنها ثوبها
وبديت ابوس وامص شفايفها وايديني على حلماتها وبعد شوي بدت تتجاوب معي وانا امص حلماتها
تفلتت من بين ايديني وامسكت زبي وبدت تمصه وقالت لي .
زبك كبير وما تقولي هاذ يشبعني .
ظلت تمصه حتى كدت اقذف ابعدتها عنه
وبطحتها على السرير وفتحت ارجولها وبديت الامس كسها بزبي
وهي تقولي دخله
وانا اخليه يلامس وبس .
مضى حوالي 5 دقايق وما عادت تقدر تقاوم وبكل قوتي ادخلته في كسها فشهقت بقوه وصرت ادخله واطلعه وهي تتمحن تحتي وتتوجع وتقولي كبير حلو دخله كمان .
مضى حوالي 5 دقايق وهو جوى كسها وحين قربت انزل ابعدت عنها
قلت لها مصيه
وما ان حطته في فمها لحظات بدا يقذف المني جوى فمها حاولت تبعد مسكتها من راسها وخليت زبي في فمها حتى قذفت اغلب كمية المني في فمها
واضطرت انها تبتلعه
بعد ما خلصت قالت لي كنت غلطانه معاك اول مره انبسط بهاذ الشكل حين حركت جسمها قدامي .
شفت فتحة طيزها كانت ضيقه قلت لها زوجك ينيكك من طيزك كم مره ؟
قالت ولا مره ناكني من طيزي
قلت لها
انيكك من طيزك ؟
قالت لي بوجع كتير قلت لها احط فازلين او كريم وافقت بعد تردد جبت كريم ودهنت زبي ودهنت على فتحتها خليتها على شكل السجود .
وحطيت زبي على فتحة طيزها وصرت احركه لجوى على اقل من مهلي وشوي شوي بدا يدخل وصارت تقولي شوي شوي .
وما ان بدا يدخل صارت تتوجع وصارت تقولي خلص بكفي بوجع كتير ما رديت عليها ودفعته لجوى بقوه فدخل وصرخت بقوه ز
اااااااااااااااااااااااااي بوجع فتقني طلعه لبره وصرت ادخله واطلعه وهي تتوجع وتقولي خلص بكفي بوجع حبيبي بكفي ظليت ادخله واطلعه لين اني قذفت كل المني في طيزها .
تركته حتى ارتخى واطلعته منها كانت فتحة طيزها توسعت لاحظت انه ينزل دم منها راحت للحمام بسرعه وكانت تعرج لحقتها هناك صارت تغسل طيزها وكان هناك دم خفيف قالت لي .
فتقني بزبك اول مره انتاك من طيزي .
بقينا حوالي 10 دقايق في الحمام ورجع زبي وقف مثل العامود حظنتها وبديت ابوسها من اكتافها وافرك حلماتها ابعدت فخاذها عن بعض وادخلت زبي في كسها وصرت انيكها وهي تتمحن وتقولي نيكني احب زبك كبير يشبعني اومت عليه
اكبر من زب زوجي
ظليت على هاذ الوضع وهي حانيه ظهرها لقدام وتلعب باصبعها بخصيلتي وهي تحرك وسطها وحين شعرت اني قربت انزل قلت لها ودي اقذف قالت اقذف جوى مو بره .
واندفع المني الساخن كالبركان جوى كسها مع كل قذفه كانت ترتجف وتقول ااااااااح ااااااااااح اااااااااح ساخن يلسعني حين ارتخى زبي ونزل من كسها صار المني ينزل من كسها فتحت حنفية المويه الساخنه وافلتت الشطافه وادخلت خرطوم المويه جوى كسها وبدت تنظفه
تغسلنا مع بعض وطلعنا قالت لي .
تعشيني الليله والا لا .
قلت لها اعشيك مشاوي قالت اوكيه لكن في الليل تنيكني كمان مره ووافقت
وهاذ اول مره لي انيك زميلتي ميسون .

هناك تعليق واحد: