الخميس، 19 يناير 2012

قصه جديده من المهندسه السوريه هلا فروح 3

متل ما بتعرفوا اسمي هلا فروح من مدينة السقيلبية التابعة لمحافظة حماه عمري20 سنة وبدرس هندسة مدنية بجامعة دمشق وساكني بجديدة عرطوز مع أخي يلي بيدرس اقتصاد وأنا هلء سنة ثانية من يوم صرت مدمنة عالسكس والنياكي أنا وصديقتي وجد الخوص يلي قاعدي جنبي وانا عمكتب القصة تغيرت حياتي وتصرفاتي بالبيت يعني بالإول كنت انزل الصبح و إرجع بعد الظهر أطبخ إلي ولأخي بعدين نام شوي وقوم أدرس وفيق الصبح عالكلية اما بعد ما تغيرت حياتي وصارت أحسن صرت إرجع عالبيت الساعة 3 العصر وأخي كان يتأخر كتير بروح مشوير مع أصحابو وعندو دوام مسائي لما فوت عالبيت بشلح كل ملابسي (بالظلط) وبفرد شعري الطويل وبطبخ وباكل وبدرس وأنا بالظلط وأنا كتير بحب أدرس عالسرير (التخت؟) ولما كان كسي يحتك مع شرشف التخت وأنا عمدرس كان يجنن جنوني وكنت اتعمد هالشي ولما يجي أخي كنت إلبس بيجاما بدون سنتياني ولا كلسون وبس كل واحد منا يروح عغرفتو للنوم فوراً اشلح ا لبجاما ونام بالظلط
وكتير وانا نايمي بلعب بكسي وببزازي وبمصهن وكسي من النوع لما بلعب في بصير جمرة نار بعدين نام وإحلم .......
وبالكلية كتير براقب الشباب وخاصة بين رجليهم وبشوف مين زبو واقف ومين زبو مرتخي وهلء انا وصديقتي          وجد الخوص قاعدين بالظلط على كرسيتين ورافعين رجلينا على طاولة الكمبيوتر ومعانقين بعض (شرميط كيف بدنا نقعد)
القصة يلي لحإحكيها قديمي شوي بس كتير حلوي حدثت بأيلول  الماضي وبالضبط ب 28/9/2009 مع بداية الدوام بالكلية وكان أول يوم بشوف وجد بعد العطلة الصيفية اجتمعنا وسلمنا عبعض وحكينا شوي وأكيد ما حضرنا محاضرات وقررت أنا ووجد نطلع عجديدي بنقعد هنيك لنشوف فلم سكس جايبتو معها وجد ونحنا رايحين نازلين عالدرج شفنا حبيب وجد السابق واقف لحالو كتير بحب يقف لحالو اطلعنا في أنا ووجد وجد قالت كلمات بصوت منخفض ما فهمتها وأنا قلت بعقلي لا تخاف جايي يوم وبخليك تركبني وتهريني من النيك بس واحد متلك بدو تفكير وتدبير لإنك قلعة من حجر بابها حديد ومفتاحو ضايع ومن الصعب حدا يدخلو..... هيك وجد كانت تقول عنو ( قصصي معو بخبركن فيها بعدين)
طلعنا أنا ووجد بالسرفيس وصرنا نحكي ( نسيت خبركن إنوأخي كان بالسقيلبية يعني ما إجا عالشام لإنو دوامن بيتأخر شوي ) كنت آخدي راحتي قعد 2 رجال مقابيلنا بالسرفيس والمطرح كان ضيق يعني كانو رجلينا يدقو ببعض والشفير ما خلا راكب إلا وطالعو صار المكرو محشي بالعالم كالعادي صارو يحركوا رجليهم ليدقوا فينا وشوي يعملوا حالن عميربطوا بنود السباط ويقرصونا برجلينا ... بتعرفوا لما يقرصني برجلي كان كسي يتكهرب لإنو كان صلي فترة مو منتاكي قالتلي وجد شو رأيك نلعب متش نياكي قلتلها أنا مع هدون قالتلي إيه ( كانو تقريباً بعمر 35 ) سني بس باين عليهن ولاد كار ومقضين نص عمرن بالنياكي وجد حركت حواجبها لواحد منهن إنو ينزل ورانا وفعلاً نزلوا ورانا وبجديدة بقدر إحكي معهن بحرية لإنو أنا وأخي ما بنعرف حدى هنيك ولا حدى بيعرفنا دليناهن عالبيت وفتنا نحنا وقلنالن لما بتشوف الطريق فاضيي طلعوا بسرعة حنترك الباب مفتوح وفعلا ما في دقيقتين إلا وكانو فايتين ومتل ما توقعت طلعوا زلمين ولاد عم واحد عمرو33 سنة وواحد عمرو 34 سنة فاتو وسكروا الباب ورحنا عالصالون وكل واحد استلم وحدي باسونا شوي وبعدين شلحونا تيابنا لحد ما صرنا بالظلط وطلبوا منا نشلحهم تيابهن لحد ماصرنا نحنا الأربعة قدام بعض بالظلط كانت زبابهم بحدود تقريباً 17سم بس جسمهم حلوو مشدود ( أنا ووجد مو فارقة معنا المهم حدا ينيكنا شو ماكان شكلو) وغرقنا نحنا الأربعة ببحر من القبلات والمص ونمنا مع بعض على أرض الصالون وكنا نتقلب فوق بعض بعدين تسطحوا هني عالأرض وجلسنا انا ووجد فوقهم بطريقة معاكسة يعني صار تمامنا أنا ووجد عند زبابن وكسي أنا ووجد صار عند تمامن وصرنا نمص لبعض ونلحس هيك مدة طويلي بعدين قامو وطلبوا منا ناخد وضعية السجود وكل واحد منهن بزق بزقة على راس زبو وحطوهن بكساسنا وبلشو نيك ( من تعاملهن معنا باين عندن خبرا وبيعرفوا شلون يبسطوا البنت ) وكانو كل شوي يبدلوا بيناتنا يعني يلي عمنيكني أنا يروح ينيك وجد وبالعكس مع إنو زبابهن نفس الشي تقريباً بس كل زب إلو نكهة خاصة أو طعم خاص ولما صار ضهرن حيجي حطو زبابن بتمنا للآخر ولما جابو ضهرن نزل فوراً بحلقي وحلق وجد للمعدة بدون ما تجي ولا نقطة بتمنا قعدو عالكنباية شي دقيقة ورجعوا يبوسوا فينا ويعصرولنا بزازنا وكمان طلبوا منا وضعية السجود على فكرة هالوضعية كتير حلوي وبتبسط وبلشوا يبعصونا ببخش طيزنا بأصابيعن ويلحسوا هيك شي 10 دقائق وصاروا يفوتوا زبابن بطيزنا شوي شوي ( بالفصحة رويداً رويداً ) لحد ما توسع بخش الطيظ ليحضن الزب وبلشو نيك كانت قوة النيك أكتر من الأول وكانو كل شوي يفوتوا زبهن للآخر ويناموا فوقنا كإنو ياخدوا استراحة وضلينا على هالحالي لحد ما جابو ضهرن جوات طيظنا كتير شعور حلو لما بتحس البنت بسخونة الضهر جوات الطيظ بعدين تسطحنا نحنا الأربعة على ضهرنا عمنطلع ببعض طلبنا منهن نتحمم جوا مع بعض ما رضيوا لإنهن متجوزين وهلء رايحين عالبيت ( باين عليهن كتير بخافوا من نسوانهن ( زوجاتهم ) ) قبلنا بعضنا ولبسوا تيابن وراحو ووعدونا إنو كل ما تصرلهن فرصة عيجو وينيكونا بكسنا وبطيزنا ........... فت أنا ووجد عالحمام وأخدنا دوش.. وبالحمام دقت أمها لوجد تسأل عنها شو قالتلها وجد أنا عمدرس عند هلا أمها صدقتها وقالتلها الله ينجحكن لإنو أهل وجد عالموضة ما بيسألو بنتن اذا تأخرت أو بحاسبوها مشان هيك وجد آخدي راحتها عالآخر ........... وما بهمها....... القصة الجاي بحكيلكن شو صار بين وجد وأخي

هناك 8 تعليقات:

  1. انتي يا مزة .. ياللي بتقرأي .. ايوة انتي ياقمر .. حطي ايدك على كسك العسل و افركي شوية شوية ..ايوة بالزبط .. هو ده الاحساس الي انا عايز احسو .. انا عايز الحس شفايفك و انزل على بزازك الحلوين و ارضع .. هرضع كتييير و فنفس الوقت صوابعي بتلعب مع كسك العسل لغاية ما انزل لساني يتعرف عليه ... هالحس جسمك كلو لغاية ما اوصل لاغلى حاجة عندك كسك يا جميلة شرفك يا مزة .. بس هنا انا حبطل الحس .. لان كسك دة حرام يتلحس .. ده لازم يتاكل اكل .. انا هاكل كسك و تناديلي احط زبي الطويل و اطفي نارك .. بس لااا لسا اوي .. دا انا هعزبك من الأكل .. هدخل لساني جوا كسك و الحس العسل الي بينزل منو ... حئطعك دا انتي وئعتي مع داهية .. و بعدين همسكك زبي ترضعي .. و بعد ما ترضعي انا همشي زبي على كسك .. ما تحلميش ادخلو احنا لسسااا ما بدأناااااش همشي زبي على كسك الحلو و هافضل امشي و اسمع صوتك و انتي تئوليلي ادخلو .. بس لاا انا هرجع لشفايفك الي عملين زي الفراولة و اكلهم و امصمصهم و افرك كسك بايدي و انتي تصرخي عايزاني اطفي نارك لغاية ما احس انك فعلا مش قادرة تتحملي و ساعتها هتشبعي و تحسي بأنوثتك لما يدخل جواكي اوي و يفضل جوة ..ﺑﻌﺼﺮ ﺑﺰﺍﺯﻙ ..ﺑﻤﺺ ﺣﻠﻤﺎﺗﻚ ..ﺑﺤﺴﺲ ﻋﻠﻰ ﺟﺴﻤﻚ.. ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮﻙ ..ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻨﻚ.. ﻋﻠﻰ ﻃﻴﺰﻙ.. ﻋﻠﻰ ﻛﺴﻚ.. ﻋﻠﻰ ﻓﺨﺎﺩﻙ.. ﺑﻌﺼﺮﻙ ﻓﻰ ﺣﻀﻨﻰ.. ﺟﺴمك ﺑﻴﺪﻭﺏ ﻓﻰ ﺟﺴمي ..ﺑﻨﻴﻤﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ..ﺑﺮﻓﻊ ﺭﺟﻠﻴﻜﻰ.. ﺑﺪﻋﻚ ﻛﺴﻚ ﻓﻮﻕ ﻭﺗﺤﺖ.. ﺯﺑﻰ ﺑﻔﺘﺢ ﺷﻔﺮﺍﺕ ﻛﺴﻚ.. ﺑﻴﺪﺧﻞ.. ﺑﻴﺪﺧﻞ ﺿﻐﻂ ..ﻛﺴﻚ ﻟﺬﻳﺬ.. ﺑﻴﺪﺧﻞ.. ﺑﻴﺪﺧﻞ.. ﺯﺑﻰ ﻓﺘﺢ ﻛﺴﻚ .. ﻛﺴﻚ ﺑﻴﻨﺰﻑ ﻭﻋﺴﻞ ..ﺑﻘﻴﺘﻰ ﻣﺪﺍﻡ .. ﺯﺑﻲ ﺑﻴﺪﺧﻞ.. ﺑﻴﺪﺧﻞ........ ﺩﺧﻞ ﻛﻠﻪ.. ﺩﺧﻞ ﻛﻠﻪ ﻓﻰ ﻛﺴﻚ ..ﺯﺑﻰ ﺑﻴﻀﺮﺏ ﺟﻮﻩ ﺍﻋﻤﺎﻕ ﻛﺴﻚ.. ﺑﻴﻀﺮﺏ ﺟﻮﻩ ﺭﺣﻤﻚ ﺑﻌﻨﻒ.. ﺑﻴﻀﻐﻂ ﺟﺎﻣﺪ.. ﺯﺑﻰ ﺑﻴﺪﺧﻞ ﻭﻳﻄﻠﻊ ﺑﺴﺮﻋﺔ.. ﺯﺑﻰ ﺑﻴﺪﻋﻚ ﺟﻮﻩ ﻛﺴﻚ.. ﺯﺑﻰ ﺑﻴﻘﻄﻊ ﺟﻮﻩ ﻛﺴﻚ.01151429804

    ردحذف
  2. منتديات كوكو شكس
    لقصص السكس المثيرة
    علي احد الروابط التالية:

    http://s3ody.x6x.co
    http://www.666x.co/vb
    http://vb.qssneek.net

    او بالضغط علي احد الروابط التالية:

    منتديات سعودى

    منتديات كوكو شكس

    منتدى قصص السكس

    ردحذف
  3. منتديات كوكو شكس
    لقصص السكس المثيرة
    علي احد الروابط التالية:

    http://s3ody.x6x.co
    http://www.666x.co/vb
    http://vb.qssneek.net

    او بالضغط علي احد الروابط التالية:

    منتديات سعودى

    منتديات كوكو شكس

    منتدى قصص السكس

    منتديات قصص سكس نيك

    ردحذف
  4. 0079689911112
    ابحث عن بنت للمتعة
    واتساب او فايبر
    انا جاهز بأي وقت
    نفسي اجرب ألكس السوري
    مليت من الروسيات و الاجنبيات

    ردحذف
  5. alsharda705@gmail.com حاب اتعرف ع مطلقة او ارملة عمرها20/30من الشام

    ردحذف
  6. انا شب من سوريا بس حاليا في الاردن الي حابه تنبسط تكلمني واتس اب او فايبر وهدا رقمي00962780971107

    ردحذف
  7. انا شب من سوريا شام مقيم في تركيا بورصة . يلي حابة للجنس تحاكيني عالرقم هااد 00905055661831لاتترددي

    ردحذف