السبت، 21 يناير 2012

الزوجة والرجل المختل 2

اسكن في مدينة بيروت اللبنانية وعمري 26 سنة و متزوج و عمر زوجتي 22
سنة
لنا جارة كبيرة في العمر لها ثلاث بنات و و ابن
و لكن هذا الابن مختل عقليا و يبلغ من العمر 22 سنة و كان مكتمل الجسم
مسالم جدا و يحب الاطفال و الحيوانات الاليفة جدا و كان مرضه ان عمره
العقلي هو لطفل اربع سنوات و كان هو و امه معتاد ان يزورونا شبه يومي
كان ياتي هو و امه و خواته الثلاثة بشكل يومي
و احيانا كان ياتي لوحده ليرة اذا امه موجودة عندنا ام لا و كان لا يعرف
النطق جيدا و كنا نتعامل معه بالشارات و كان يفهم قليلا مما نقوله
و كنت اعيش في شقتي انا و زوجتي لوحدناو زوجتي جميلة جدا و جسمها مغري
جدا و كانت حياتنا الجنسية ملتهبة جدا و خاصة ان زوجتي كانت تعرف كيف
تستغل الجنس و كانت تعرف كيف تمتعني على السرير و كنا نعمل اي شيء و
بدون اي مانع اثناء ممارستنا الجنس و كانت تحب و انا امارس معها الجنس
ان احكي لها كلام قذر و كلام عن النيك و عن اي شيئ يتعلق بالنيك و المص
و
السكس
المهم نبدا قصتنا
كنا يوم حوالي الساعة العاشرة صباحا حضرت جارتي و معها ابنها المختل
عقليا و اسمه احمد و قالت لنا انها ستخرج هي و بناتها لزيارة صديقة
لبنتها بسبب المشاركة في حفلة خطوبة و طلبت من ان يضل ابنها احمد
عندنا
لاخر اليوم و طبعا وافقنا على ذلك بدون تردد و خاصة اننا كنا نستلطف
جيراننا و نعزهم و اخدت احمد من يده و ادخلته الشقة و فتحت له
التلفزيون
و كان مبسوط جدا و هو يتفرج على الصور المتحركة
و كانت زوجتي و اسمها منى في المطبخ و خرجت من المطبخ و دخلت الحمام
لتغتسل و جلست انا مع احمد في الصالون و مسكت مجلة و اخذت اتصفحها و
بعد
حوالي ربع ساعة نادت علي زوجتي و هي داخل الحمام و قالت لي بليز حبيبي
احضر لي الروب انا نسيت اجيبو معي و قلت لها ليش بدك الروب فاجابت شو
نسيت احمد اللي قاعدلي في الصالون و ضحكت
قلتلها يا حبيبتي هو انتي خجلانة من احمد هو شو بفهمو هادا طفل مش شاب
و ضحكت زوجتي بخلاعة و قالت لي يا زلمة بيضل شب و عيب اخرج عريانة
امامو
المهم ذهبت لاودة النوم و احضرت لها الروب و ناولتها اياه و اخدتو و
لبستو و طلعت من الحمام
و دخلت اودة النوم لتكمل لبسها و دخلت انا معهاو قبل ما تخلع الروب
اخدنها في حضني و اخدت اقبلها و كنا نضحك على الموضوع و على احمد
الجالس
في الصالون و هو يزعق و يضحك مبسوط على فلم توم اند جيري
و قلت لها شو رايك نختبر احمد و نشوف شو بدو يسوي
قالتلي يا مجنون شو بدك تسوي
قلتلها بس شوفي و اضحكي
ناديت عليه : احمد تعال حبيبي
فجاء احمد و صار يؤشر على الصالون و هو يقول امووو امووو قاصدا عموووو
و صرنا نضحك انا و منى على المنظر
قلت له احمد شووووف و حضنت منى و ضميتها على صدري و هي تضحك و تتغنج
و اخذ هو يتطلع الينا ببلاهة و كانه لا يعنيه الامر و مددت يدي و فكيت
رباط
الروب و منى مسكت يدي و اخدت تمانعني بحجة انها خجلانة من احمد
قلت لها يا البي خلينا نضحك شوي هادا احمد اهبل و ما منو خوف و ضحكت
كثيرا منى و تركتني اخيرا افك رباط الروب و ظهر جسمعا الرائع و لحمها
الابيض المغري في الظهور و كنت اقف خلفها و ظهرها ملتصق بصدري وبطني و
الروب كانت يدي ملتفو حولها و كانت يداي الاثنين ماسكات بزازها كنت
اعصر فيهن بييدي كان الروب مفتوح من الامام و كانت منى ترتدي كلسون
خيوط
رقيقة فقط تحت الروب و اخدت انفاسها تتهدج و ترتفع و هي مبسوطة صارت
تتغنج و انا اداعب جسمها الرائع و نسينا احمد الواقف مذهول مقابلناو
وضعت شفايفي على شفايفها و اخدت امصهن بشغف ووضعت يدي بين فخادها و
اخدت
الامس في كسها الدافيء و صارت تفتح رجلها حتى يلامس اصبعي كسها من
الداخل
و كل هذا و احنا واقفين على رجلنا و نزلت الروب عن كتفها و صارت واقفة
في منتصف الغرفة و انا حاضنها من الخلف و هي لا ترتدي الا الكلوت المغري
الذي يكشف عن فلقتي طيازها و هن مكتنزات و لمشدودات و لونهن ابيض
مليئات
بالاغراء و حملتها و مددتها على السرير و تمددت بجانبها و اخدت الحس و
امصمص في كل جسمها و خلعت ملابسي و ضليت فقط بالكلوت و كان صوتها و هي
تتغنج يثيرني جدا و فجأة تذكت احمد المعتوه الواقف مقابلنا و نظرت
اليه
فوجدته واقفا ينظر الينا بشغف و بنطلونه نافخ بين ارجله و هو كان اول
مرة يشاهد مثل هذا الشيء
فقلت لمنى شوفي احمد فنظرت اليه منى و هي تبتسم و كانا ضحكت على نفسها
انا نسيت الشب و كانه لم يكن و نظرت اليه و قالت شوف الزلمة المؤدب و
ضحكت بدلع و غنج قلتلها تعي نضحك عليه شوي
قلت له تعال احمد جنبنا على التخت فاتى و جلس جنبنا على السرير و مسكت
انا يده ووضعتها على بزاز منى و هي كانت تضحك من الموقف كله
و صار احمد يمسك بزازها و كانه يلعب في بالونة و اخد يتمتم بكلام غير
مفهوم و كان زبه واضح قوة انتصابه من تحت بنطلونه و مسكت يد منى
ووضعتها
على زب احمد من فوق البنطلون و اغمض وصارت تداعبه و هي تقول يا ويلي
ولك
شو هاد ما اكبرووووووووووووو
و اغمض احمد عينه و هو يصدر اصوات وحشية فهمته انا على الفور و مسكت
انا
ازرار بنطلونه و فكيتها و نزلت له بنطلونه مع كلوته مرة واحدة و شهقت
انا و منى من شدة العجب
لقد كان زبه كبير جدا بدرجة الجنووووووووون
بصراحة لقد شاهنا افلام سكس كثيرة و لكن بحجم هذا الزب لم نرى ابدا
و مسكت منى زبه و صارت تداعب فيه و هي تقول : احمد **** ياخدك ولك شو
هادا
من وين جايبوووووووووووووووووو
قلت لها يلا منى مصيلو اياه فاستجابت على الفور و نزلت تمصه بشغف و
احمد
يتأوه من شدة المتعةو وضعت انا فمي بين فخاد منى و صرت الحس لها كسها
الذي بدا يفرز سائل الشهوة و كان طعمه احلى من العسل و كنت بين الحين
الاخر انظر لها كيف كانت تمص لاحمد و كنت مبسوط جدا من هادا الوضع و قلت
لها شوفي شو بدي اسويلو انا
كان احمد مستلقي على ظهره و منى كانت نايمة على جنبها و ماسكة زبه
بيدها
و واضعة زبه حتي منتصفه في فمها و هي تلعقه له لعقا و بشغف
فتمددت انا بجنبها و صار وجهي قريب من وجهها و زبه و بيضاته بين وجهي
ووجهها و طلعت منى زبه من فمها و قالت لي بدلع و اغراء و هو توجه زبه
على فمي : تاخدلك لحسة و ضحكت و بصراحة لا اعرف ماذا حصل لي وجدت نفسي
افتح فمي و ادخل زبه ال داخل اعماق فمي و وصل راس زبه الى داخل حلقي
لدرجة انني احسست باني على وشك الاختناق و اقفلت فمي على زبه بقوة و
سحبتته مع مصة قوية و ببطء حتى خرج كله من فمي و صاحت منى
وااااااااااااااو
و ادخلته مرة اخرى الى فمي و بقوة و صرت امص به بشغف و و مسكت منى
زوجتي من وجهها و قربته الى زبي الذي صارت تمصه لي بدورها و كنا
ثلاثتنا
نتأوه و نتغنج من شدة المتعة و كان احمد واضعا يده جانبا و مسكت منى
يده
ووضعتها على كسها و كانت فاتحة رجلها على الاخر
و صار احمد يحسس على كسها بيده و هي تمص لي بشغف و انا امص لاحمد بقوة
و
بجنون و قلت لمنى يلا خليه ينيكك و قامت منى و وقفت و جلست على احمد و
هي
تمسك زب احمد بيدها ووضعت راس ربه بين شفرات كسها و هي تنزل ببطء
للاسفل
و دخل راس زبه الضخم في فتحة كسها الضيق جدا بالنسبه لزبه و صدر من
منى
صوت صرخة خاصة ان احمد نفض جسمه دافعا زبه للاعلى باتجاه كسها و هي
جالسة
عليه و هو متمدد على ضهره و مع صرخة منى انتفض جسمها من الالم ووقفت
مرة
اخرى مخرجة زبه من كسها و قلت لها حبيبتي ادخليه بخفة لئلا يؤلمك
و تمددت على جسم احمد و مسكت انا زبه ووضعت راس زبه بين شفرات كسها و
صرت احكه في بظرها بخفة و ادخلت راسه في فتحة كسها الضيقة و اخرجته
منه
و صرت العق راس زبه مببلا اياه بريقي و دخلت راسه فيها مرة اخرة و
توقفت
عن الحركة حتى تاخذ فتحة كسها مقاس زبه الضخم و صار احمد يدفع بزبه
لفوق
حتى يدخل زبه فيها و هو يتغنج بصوت غريب لم اسمعه من قبل
و صارت منى تضغط بكسها للاسفل و احمد يدفع بزبه للاعلى حتى دخل كله حتى
غطس داخل كسها للبيضات
و كانت تتأوه من شدة الالم و في نفس الوقت من المتعة
لقد كان زبه ضخما جدا على كس زوجتي الحبيبة
و استمرو على هذا الوضع حوالي خمس دقائق وة بين الحين و الاخر كانت منى
تخرج زب احمد لتريح كسها قليلا و كنت انا استغل هذه الفترة لالعق رحيق
كسها من على زب احمد
و وقضعت انا بعضا من الريق باصبعي على ثقب طيزي من الخلف و اخدت
اوسعها
و قمت واقفا و قلت لمنى ابعدي قليلا حبيبتي و باعدت ارجلي عن بعضهن و
كان
احمد متمداا على ظهره و انا واقف واضعا اياه بين ارجلي و اخدت اجلس و
مسكت زبه الكبير و صرت احك راسه بين فلقات طيزي و احسست بمتعة لا توصف
بينما كان راس زبه الضخم يتحتك بثقب طيزي الذا احسست ان الثقب بدا
يفتح
و كانه يقول لي هيا ادفعه -- مزقني --- لريد هذا الزب داخلي
و بالفعل بدات انزل بطيزي بخفة و تأني مدخلا اياه في طيزي
يااااااااااااااااااااااااه احسست بمتعة لا توصف و هو يعبيء طيزي من
الداخل
و كان بنفس الوقت الم لا يوصف و لكن المتعة غلبت عن الالم و نسيت كل
الالام
داخلي و صرت اطلع و انزل و احمد مستسلم لي و لمنى التي استغلت انني
انتاك من احمد و صارت تمص لي في زبي و انا اتغنج كبنت تنتاك لاول مرة
و فجأة احسست ان احمد بدا يتعصر و يتاوه بشدة و فجأة اندفع من زبه
سائل
سخن و لزج عبأ طيزي من الداخل و هو يدفع بزبه كله داخل طيزي و انا
اضغط
للاسفل مدخلا كل منيه داخلي و منى كانت تدخل زبي كله الى داخل فمها و
بينما كان سائل احمد يتدفق داخل طيزي بدا زبي و جسمي ينقبض و اغمضت
عيني
و بدا زبي يرشق منيه الى داخل فم منى التي اخدت تمص و تشرب منيي بقوة
احسست بان ثقب طيزي اخد يعتصر مني احمد و هو ينقبض انقباضات سريعة على
زبه المتوحش المتعطش و منى شربت كل منيي عن اخره و ضليت انا و احمد
فترة و زبه داخلي بعد ان كب كل منيه فيها و منى كان تلعق و تشرب اخر
قطرات من منيي و سحبت زب احمد من ثقب طيزي و بمجرد خروج زبه مني
اندفعت
ماؤه من ثقب طيزي للخارج بقوة
لقد كانت كمية مني هائلة كبها داخلي
و نزلت انا و منى و اخدنا نمص زبه بقوة لاعقين كل منه التي علقت بزبه و
كان احمد يبدو سعيدا و مستمتعا على الموقف الذي يحصل
و تمددنا انا و احمد و منى كانت بالمنتصف بيننا و يدي انا و احمد على غير راضية خاصة انها لم تشبع
جسمها و كانت

هناك 6 تعليقات:

  1. برج الجوزاء 01062747437بحب انيك فى اسرية التمة مع وحده بتحب النيك والمداعبه مع وحده وتكون بتحب كل حجة فى الجنس
    انا من المنصورة ومحتج انسانه رقيقه حنونه طيبه بتحب العشق بتانى واخلص ويبق برحتنا من غير استعجل المتعه فى الجنس الصح ويارت يكون فى مكان نخد رحتنا فى والجنس دى مش عايز استعجل المتعة الصيح اليى يحس بالرجل ولمراءة كل مكان فى جيسم المراء منعه حتى يتلذ منه العشق فيه وهى كمان تحسسنى بالمتعه معه حت نندمج مع بعض لكى ننسا الدنيا انا وهيه من جسدك اطعميني
    وبنهديك سيدتي اغمريني
    وبعطر ك الجميل اجذبيني
    يامن ها يحييني
    الان وغدا وبكل سنيني
    من بخش ك زيديني
    ليقول لك ي مصيني
    يامراة تمتاز بالحنان
    ليروي سائلي فيها كل مكان
    تعالي واطفاي النيران
    اليوم وغدا والانالا انت وينـك ..!

    ضمني مابين قلبك والعيون..

    خلني أنسى زماني والمكان..

    ضمني بإحساس تكفى يالحنون ..

    وأروني من فيض حبك والحنان..

    في “غيابك” لف دنياي السكون..

    لاملامح لافرح في هالزمان..

    لاتـروح ولاتغيب إبقى وكون ….

    في غرام من حبك صابه جنــان..

    ……..محتآاااااااااج اضمك
    واترك الدمع ينساب

    يكتب على ثوبك بلاوي سنيني

    بالحيـل ضايق في زمن مابه اصحاب

    والكل منهم بالمصايب يجيني

    الا انت وينـك ..!

    لاتعذر بالأسباب

    ابيك تترك كل شي وتجيني

    ابي اضمك موووت

    ضما” بلا احسـاب

    وتذوبني بحنانك وتذوب انت فيني

    انسى نفسي معك وارجع

    اضمك …

    واضمك ..

    واضمك…

    واضمك….وتسألني حبيبي لاتكون مليت

    واقولك توني حبيبي من احضانك ماأرتوييت
    cbc_2700000@yahoo.com

    ردحذف
  2. اجمل متعه ولوتشرك اختك وزوجتك متعه مجربها انا لان طيز الاخت ماتنتسي وهي بنت12واناباتمتع بيها وكنت اتصارع دايم معها وِاحضنها من الخلف زبي يبين فلقات طيزها وحسهبيه وبعد هي تطلبناللمصارعه وبدت تقف قدامي واجي خلفها واضع زبي بين فلقاتها واهززها وارفعها لغايه يوم قلت نطفي السراج وافقت ومعي فازلين بديت اهززها ورفعت تنورتها ونزلت كلوتها وحطيت فازلين وبديت ادخل زبي وهي واقفه حتى دخله كله بطيزها وهززها وبعدها استمرينا لغايه ماتزوجت وبديت انيك زوجتي بطيزها وعجبها وحكيت لها ودخلتها الغرفه ونكتها قدامها واصبحنا نتمتع

    ردحذف
  3. اجمل متعه ولوتشرك اختك وزوجتك متعه مجربها انا لان طيز الاخت ماتنتسي وهي بنت12واناباتمتع بيها وكنت اتصارع دايم معها وِاحضنها من الخلف زبي يبين فلقات طيزها وحسهبيه وبعد هي تطلبناللمصارعه وبدت تقف قدامي واجي خلفها واضع زبي بين فلقاتها واهززها وارفعها لغايه يوم قلت نطفي السراج وافقت ومعي فازلين بديت اهززها ورفعت تنورتها ونزلت كلوتها وحطيت فازلين وبديت ادخل زبي وهي واقفه حتى دخله كله بطيزها وهززها وبعدها استمرينا لغايه ماتزوجت وبديت انيك زوجتي بطيزها وعجبها وحكيت لها ودخلتها الغرفه ونكتها قدامها واصبحنا نتمتع

    ردحذف
  4. تمنيت لو عندي اخ او اب يريح كسي بالبيت بدل بهدلة الشقق والسيارات

    ردحذف